مشاركة StudyFans في معرض GEDS التعليمي في السعودية 2024

مشاركة StudyFans في معرض GEDS التعليمي في السعودية 2024
د. مروة فهمي تاريخ : ١٨ مايو ٢٠٢٤

StudyFans تُعزّز حضورها في مجال التعليم عبر مشاركتها في معرض GEDS 2024

تشارك شركة StudyFans في المعرض التعليمي الرائد في السعودية GEDS 2024، في نسخته الخامسة في مدينة جدة (عروس البحر الأحمر)، وذلك من يوم 16 مايو- 18 مايو 2024، من الساعه 4 مساءً إلى الساعه 11 مساءً. 

وتُقدم StudyFans من خلال هذا المعرض فرصة استثنائية للطلاب السعوديين والمقيمين في المملكة للتعرف على أفضل الجامعات في تركيا وقبرص وماليزيا، وشروط التسجيل فيهم، والتخصصات المتاحة. وتتولى StudyFans - باعتبارها الوكيل الحصري لجامعة البيروني - دورًا هامًا في تعريف الطلاب بهذه الجامعة المرموقة في تركيا، ومعدل القبول بها وتخصصاتها المتنوعة.

ويعد هذا المعرض فرصة للطلاب السعوديين والعرب الراغبين في السفر والدراسة في الخارج للحصول على استشارات مجانية، وعروض حصرية من قبل StudyFans وتلقي الإجابة عن كل مايخص الدراسة في تركيا، الدراسة في ماليزيا والدراسة في قبرص.

خدمات StudyFans للطلاب في معرض GEDS 2024

تُقدم StudyFans مجموعة شاملة من الخدمات المصممة خصيصًا لتسهيل رحلة الطلاب الدوليين إلى تركيا.

خدماتنا تشمل:

  • الاستقبال من المطار:

نستقبلكم عند وصولكم إلى مطار اسطنبول ونقلكم بسيارة خاصة إلى فندق 4 نجوم أو المكان الذي ترغبون به.

  • حجز الفندق:

نقوم بحجز فندق 4 نجوم مريح لك قبل وصولك ب 3 ليالٍ، ونُكمل جميع إجراءات الحجز لراحة بالك. ونُقدم لك خيارات متنوعة من الفنادق التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.

  • توفير السكن الطلابي:

نُساعدك في إيجاد سكن طلابي مناسب من حيث الموقع والسعر والخدمات المتاحة، ونُقدم لك معلومات وصورًا عن السكنات الطلابية المتاحة لضمان اختيارك الأمثل.

تعرف على: السكن الطلابي في تركيا

  • المعادلة وترجمة الشهادات:

نُترجم أوراقك إلى اللغة التركية ونُوثقها من كاتب العدل التركي، ونُساعدك في أخذ موعد لمعادلة شهادتك (دنكليك) وتجهيز أوراقك من وزارة التعليم العالي التركي، كما ونُساعدك في ترجمة جميع الأوراق المطلوبة للتسجيل في الجامعة.

  • التسجيل في الجامعات:

نُرافقك إلى الجامعة لاستكمال التسجيل وإتمام عملية الدفع. وأيضًا نُساعدك في الحصول على وثيقة الطالب التي تُستخدم لإتمام العديد من الإجراءات الأخرى، ونُقدم لك الاستشارات والدعم اللازمين لتسهيل عملية التسجيل.

تعرف على : متطلبات التقديم على الدراسة في جامعات تركيا

  • الإقامة الطلابية:

نُساعدك في تجهيز ملف الإقامة الخاص بك وحجز موعد الإقامة من إدارة الهجرة.

اقرأ عن: الإقامة الطلابية في تركيا

  • استخراج كارت المواصلات:

نُرافقك إلى مركز البلدية للتقديم على بطاقة المواصلات المخفضة للطلاب. نُساعدك في استلام بطاقتك والتأكد من تفعيلها. ونُقدم لك أيضًا معلومات حول خطوط المواصلات العامة في اسطنبول.

اقرأ عن: مميزات واستخراج كارت مواصلات الطالب في تركيا

  • شراء خط الهاتف المحمول:

نُساعدك في شراء خط هاتف تركي واختيار باقة الإنترنت المناسبة لك، ونُقدم لك نصائح حول أفضل شركات الهاتف في تركيا.

  • استخراج النفوس وفتح حساب بنكي للطلاب:

نُساعدك في استخراج النفوس من مكان سكنك. ونُساعدك في فتح حساب بنكي في أحد البنوك التركية التي تتعامل معها الجامعة أو البنوك التي تفضلها.

تواصل معنا لنجيب على جميع استفساراتك