StudyFans توقع عقد وكالة حصري مع جامعة البيروني 2024

StudyFans توقع عقد وكالة حصري مع جامعة البيروني 2024
د. مروة فهمي تاريخ : ١٣ مايو ٢٠٢٤

ستادي فانز تعلن عن توقيع عقد وكالة حصرية مع جامعة البيروني التركية

نتيجة لحرصنا على توفير خدمات مميزة لطلابنا وتذليل كل العقبات أمامهم، أعلنت شركة StudyFans -الشركة الرائدة في مجال الدراسة في تركيا- عن توقيع عقد وكالة حصرية مع جامعة البيروني، إحدى أعرق الجامعات في تركيا، ومن خلال ذلك العقد توفر شركة ستادي فانز خصومات حصرية للطلاب الراغبين في التسجيل في جامعة البيروني.

وقد أعرب السيد/ هشام ممثل شركة StudyFans عن امتنانه لتلك الخطوة الكبيرة معبرًا عن ترحيبه بتوقيع عقد الشراكة المهم مع جامعة البيروني كونها إحدى أفضل الجامعات الخاصة التركية، ومن أكثر الجامعات التركية جذبًا للطلاب الدوليين.

كما عبر ممثل جامعة البيروني عن ثقته الكاملة في شركة StudyFans كوكيل حصري للجامعة وأعرب عن ترحيبه بكل الطلاب الدوليين ووعد بتهيئة بيئة دراسية مناسبة لهم. 

اقرأ المزيد عن: اعترافات واعتمادات وترتيب جامعة البيروني

مميزات الدراسة في جامعة البيروني

  • تنوع اللغات:

تُتيح الجامعة إمكانية دراسة معظم البرامج الدراسية باللغتين الإنجليزية والتركية، مما يوفر للطلاب فرصة إتقان لغة جديدة واكتساب مهارات التواصل الدولي.

  • دعم اللغة التركية:

 تُقدم الجامعة برنامجًا مجانيًا لدراسة السنة التحضيرية للغة التركية، مما يُساعد الطلاب الراغبين في دراسة البرامج باللغة التركية على تطوير مهاراتهم اللغوية بشكل سريع.

  • المنح الدراسية:

 تُقدم الجامعة منحًا دراسية سخية للطلاب الأجانب، مما يُتيح لهم فرصة الحصول على تعليم رفيع المستوى بأسعار معقولة.

  • العلوم الصحية: 

تُعد جامعة بيروني من المؤسسات الرائدة في مجال العلوم الصحية في تركيا، حيث تُقدم برامج دراسية متميزة في مختلف التخصصات الطبية والصحية.

  • المكتبة:

تضم الجامعة مكتبة ضخمة غنية بالكتب والموارد العلمية، مما يُتيح للطلاب إمكانية الوصول إلى المعلومات والمصادر اللازمة لدراساتهم وأبحاثهم.

  • الحياة الجامعية: 

تُوفر الجامعة العديد من النوادي الطلابية والأنشطة الترفيهية، مما يُساعد الطلاب على الانخراط في المجتمع الجامعي وتكوين صداقات جديدة.

  • برامج مبتكرة: 

تُقدم الجامعة برنامجًا دراسيًا فريدًا يُعرف باسم "برنامج تدريب العلماء الصغار"، والذي يُتيح للطلاب الموهوبين فرصة المشاركة في مشاريع بحثية متقدمة تحت إشراف أساتذة ذوي خبرة عالية.

  • التطور المستمر: 

تُواكب جامعة بيروني أحدث التطورات في مختلف المجالات العلمية، وتُحافظ على تحديث تقنياتها ومناهجها الدراسية بشكل دوري.

  • التخصص المزدوج: 

تُتيح الجامعة للطلاب إمكانية دراسة تخصصين دراسيين في نفس الوقت أو دراسة تخصص مختصر، مما يُعزز مهاراتهم ويُوسع آفاقهم المهنية.

  • حرية التنقل بين التخصصات:

 تُتيح الجامعة للطلاب حرية التنقل بين مختلف تخصصاتها، مما يُتيح لهم فرصة تغيير مسارهم الدراسي إذا لم تجدوا تخصصهم الحالي مُلائمًا لشغفهم.

  • طاقم أكاديمي متميز: 

تضم جامعة بيروني طاقمًا أكاديميًا قويًا يتكون من أساتذة وباحثين ذوي خبرة دولية ورؤية عالمية، يُساهمون في نشر العلم وتعزيز المعرفة.

تخصصات جامعة البيروني

تقدم جامعة البيروني تخصصات متنوعة في كافة المجالات من أهمها: 

تواصل معنا لنجيب على جميع استفساراتك