نجاح جديد لجامعة استينيا التركية في التصنيف العالمي 2024

نجاح جديد لجامعة استينيا التركية في التصنيف العالمي 2024
د.مروة فهمي تاريخ : ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٣

نجاح آخر لجامعة استينيا في التصنيف العالمي 2024

حققت جامعة استينيا التركية الخاصة نجاحًا جديدًا في التصنيفات الدولية والأوروبية على وجه التحديد، حيث تثبت كل يوم قدرتها على المنافسة الدولية بجودة تعليمها العالية.

 فقد صنفت الجامعة في المرتبة 58 على مستوى منطقة غرب آسيا، من بين 73 جامعة تركية مشاركة في تصنيف QS 2024.

كما أنها حازت على المرتبة 24 من بين الجامعات الاهلية التركية، ونالت المركز الرابع في التنوع الطلاب الدولي، والمركز العاشر في التدريس الدولي، ويعتبر هذا الإنجاز كبير على الصعيد الدولي لجامعة استينيا وزيادة سمعتها التعليمية العالية وتواصل جذب المزيد من الطلاب الدوليين إليها.

تعرف على: اعتمادات و اعترافات جامعة استينيا.

مميزات جامعة استينيا

تهدف جامعة استينيا إلى الوصول إلى مكانة مرموقة بين الجامعات في تركيا والعالم، وقد حققت ذلك بفضل مميزات جامعة استينيا والتي منها:

  •  إنتاجها لمعرفة جديدة وتوفير التعليم والبحث العلمي للطلاب، مما يجعلهم مجهزين تجهيزًا جيدًا في تخصصاتهم. 

  • وتسعى الجامعة إلى توسيع حدود العلم وتحسين الحياة المعيشية والرفاهية الاجتماعية من خلال دورها الهام في التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والعلمية والتكنولوجية، وتقديم خدمات صحية عالية الجودة للمجتمع.

  •  تضم الجامعة طاقمًا أكاديميًا مميزًا مهتمًا بالتعليم والبحث، يسعى لإحداث فرق في التخصصات الدراسية والعلمية المختلفة، كما توفر لطلابها أحدث طرق وتقنيات التدريس والتدريب، وفرص التدريب العملي في مختبرات مجهزة بأحدث التقنيات ومستشفيات مشاركة في شراكات مع الجامعة.

  •  كما تقدم الجامعة فرصة الدراسة باللغتين الإنجليزية والتركية، وتشارك في برامج التبادل الطلابي مع جامعات أوروبية مختلفة.

  •  يوجد أيضًا مركز لمساعدة الطلاب لتحقيق أفضل النتائج في دراستهم.

تخصصات جامعة استينيا

تقدم جامعة استينيا تخصصات متنوعة لدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه نذكر منها:

المصادر :
تواصل معنا لنجيب على جميع استفساراتك