جامعة اسطنبول ميديبول تحصل على الاعتماد المؤسسي من (YÖKAK)

جامعة اسطنبول ميديبول تحصل على الاعتماد المؤسسي من (YÖKAK)
Dr/Marwa Fahmy تاريخ : ٢٤ مايو ٢٠٢٤

جامعة اسطنبول ميديبول تحصل على الاعتماد المؤسسي من (YÖKAK)

حققت جامعة اسطنبول ميديبول إنجازًا هامًا بحصولها على الاعتماد المؤسسي من قبل مجلس التعليم العالي التركي (YÖKAK). ويأتي هذا الإنجاز تتويجًا لجهود الجامعة في سبيل الارتقاء بجودة التعليم، والخدمات المقدمة للطلاب وتعزيز مكانتها كإحدى أرقى المؤسسات التعليمية في تركيا.

تم تقييم جامعة اسطنبول ميديبول بشكل شامل من قبل YÖKAK في إطار "برنامج الاعتماد المؤسسي" الذي يهدف إلى ضمان جودة مؤسسات التعليم العالي. وشمل التقييم مختلف جوانب عمل الجامعة، بما في ذلك عمليات ضمان الجودة، والتعليم والتدريب، والبحث والتطوير، والمساهمة الاجتماعية، ونظام الإدارة. وقد أثبتت الجامعة كفاءتها وتميزها في جميع هذه المجالات، مما أهلها للحصول على الاعتماد المؤسسي.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس جامعة ميديبول عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدًا على التزام الجامعة الدائم بتقديم تعليم عالٍ الجودة يلبي احتياجات الطلاب وسوق العمل. كما أشاد بجهود جميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز.

تعرف على: اعتمادات واعترافات جامعة إسطنبول ميديبول 2023

مميزات الدراسة في جامعة ميديبول

  • التعلم في جامعة ميديبول نموذج تعليمي مبتكر يوفر معرفة حقيقية ومتخصصة في مختلف المجالات.
  • توفر جامعة اسطنبول ميديبول منذ إنشائها بيئة تعليمية دولية مناسبة لجميع الطلاب باستخدام جميع الوسائل التكنولوجية الحديثة لخدمتهم والوصول إلى أعلى مستوى من التدريب والتعليم الأكاديمي. 
  • توفر العديد من المعامل العلمية للطلاب والأكاديميين فرصًا متعددة للبحث العلمي فقد تم تجهيز هذه المعامل بتكنولوجيا متقدمة وبنية تحتية عالية التقنية تتماشى مع احتياجات البحث والتطوير متعدد التخصصات. 
  • تمتلك الجامعة مكتبة كبيرة تساهم في تطوير التعليم وتعليم الطلاب بشكل متعمق في مختلف التخصصات بالإضافة إلى دورها في دعم أنشطة البحث العلمي.
  • تضم الجامعة عددًا من مراكز الإرشاد التي تعمل على إرشاد الطلاب وتزويدهم بالإرشاد الشخصي والنفسي على أيدي خبراء نفسيين مؤهلين ومجهزين لدعم الطلاب نفسيًا واجتماعيًا. 
  • تضم الجامعة مركزًا للبحوث التطبيقية والصحية بأحدث الأجهزة.
  • تنظم جامعة اسطنبول ميديبول العديد من الأنشطة الثقافية من حفلات موسيقية ومسابقات تصوير وحفلات أخرى في نوادي طلابية مختلفة.
  • تعد الجامعة مركزًا مهمًا لإقامة البطولات الرياضية المختلفة.
  • يوجد في الجامعة صالة كبيرة لتقديم وجبات متنوعة للطلاب من مطبخ الجامعة في جو صحي مميز.
  • تعتبر برامج التعلم الإلكتروني التي توفرها الجامعة فرصة رائعة للتعلم بدون حواجز، حيث تمتلك الجامعة مركزًا للتعليم عن بعد، يعمل على تنسيق وإعداد برامج الشهادات والدبلومات باستخدام أدوات التدريب التكنولوجي المختلفة في إعطاء دورات التعليم عن بعد.

اقرأ المزيد عن: مميزات جامعة اسطنبول ميديبول

تواصل معنا لنجيب على جميع استفساراتك