"فنار بهتشه" تطلق برنامج هندسة برمجيات باللغة الإنجليزية

"فنار بهتشه" تطلق برنامج هندسة برمجيات باللغة الإنجليزية
د. مروة فهمي تاريخ : ١٠ مايو ٢٠٢٤

افتتاح تخصص هندسة البرمجيات بالإنجليزية في جامعة فنار بهتشه 2024

أعلنت جامعة فنار بهتشه عن إطلاق برنامج هندسة برمجيات باللغة الإنجليزية، وذلك بدءًا من العام الدراسي 2024-2025. يأتي هذا البرنامج الجديد استجابةً للطلب المتزايد على تخصص هندسة البرمجيات في تركيا بشكل عام لما لهذا التخصص من أهمية في سوق العمل.

وتهدف الجامعة من خلال افتتاح هذا التخصص إلى توفير تعليم عالي الجودة للطلاب الذين يرغبون في متابعة مهنة ناجحة في هذا المجال المطلوب محليًا وعالميًا، كما تعلن عن المزيد من البرامج التي سيتم افتتاحها في مجال الهندسة وإدارة الاعمال باللغة الإنجليزية نهاية الأسبوع القادم.

مميزات دراسة هندسة البرمجيات في جامعة فنار بهتشه 

  • برنامج يتوافق مع المعايير الدولية:

صمم برنامج هندسة البرمجيات الجديد بجامعة فنار بهتشه ليتوافق مع أعلى المعايير الدولية في التعليم. ويركز البرنامج على تعليم الطلاب المهارات النظرية والعملية اللازمة لتصميم وتطوير وبناء واختبار أنظمة برمجية معقدة.

  • خبرة عملية للطلاب:

وسيتمكن الطلاب من خلال هذا البرنامج من اكتساب خبرة عملية قيّمة من خلال المشاركة في مشاريع حقيقية، بالإضافة إلى التعلم من أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة والمهارات العالية.

  • فرصة مميزة للطلاب:

يُقدم برنامج هندسة البرمجيات باللغة الإنجليزية في جامعة فنار بهتشه فرصة مميزة للطلاب الذين يتطلعون إلى بدء مسيرة مهنية ناجحة في مجال هندسة البرمجيات.

  • شبكة واسعة من العلاقات العامة:

وإلى جانب المعرفة والمهارات القيّمة التي سيحصلون عليها، سيستفيد الطلاب أيضًا من شبكة واسعة من الخريجين وأعضاء هيئة التدريس الذين يمكنهم مساعدتهم على تحقيق أهدافهم المهنية.

اقرأ المزيد عن: ما هي تكاليف دراسة تخصص هندسة البرمجيات في تركيا؟

تواصل معنا لنجيب على جميع استفساراتك